لا إله إلا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير - لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

لا إله إلا الله وحده لا شريك له يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير - لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. «ла илаха илла ллаху вахдаху ла шарика лаху, лахуль мулку ва лахуль хамду, юхйи ва юмиту, биядихиль хайру ва хува гала кули шайин кадир». وبنى له بيتا في الجنة).

لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! (нет бога кроме аллаха, единственного, не имеющего сотоварища, ему принадлежит царствие. هل يقول الإمام هذا الذكر وهو مستقبل القبلة ، ( من قال دبر كل صلاة الغداة : لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال قيل يا رسول الله من أسعد الناس بشفاعتك يوم القيامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لقد ظننت يا أبا هريرة أن لا يسألني عن هذا الحديث أحد أول منك لما رأيت من حرصك على الحديث.

م ن د خ ل الس وق ف ق ال ل ا إ ل ه إ ل ا الل ه و ح د ه ل ا ش ر يك ل ه ل ه ال م ل ك و ل ه ال ح م د ي ح ي ي و ي م يت و ه و ح ي ل ا ي م وت ب ي د ه ال خ ي ر اجمل واروع الصور الاسلامية والدينية 2020
م ن د خ ل الس وق ف ق ال ل ا إ ل ه إ ل ا الل ه و ح د ه ل ا ش ر يك ل ه ل ه ال م ل ك و ل ه ال ح م د ي ح ي ي و ي م يت و ه و ح ي ل ا ي م وت ب ي د ه ال خ ي ر اجمل واروع الصور الاسلامية والدينية 2020 from i1.wp.com
لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال قيل يا رسول الله من أسعد الناس بشفاعتك يوم القيامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لقد ظننت يا أبا هريرة أن لا يسألني عن هذا الحديث أحد أول منك لما رأيت من حرصك على الحديث. لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. (нет бога кроме аллаха, единственного, не имеющего сотоварища, ему принадлежит царствие. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم, ما شاء الله كان ومالم يشأ. أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ. اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك.

يحيي ويميت فلا بأس، وإن زاد:

لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال قيل يا رسول الله من أسعد الناس بشفاعتك يوم القيامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لقد ظننت يا أبا هريرة أن لا يسألني عن هذا الحديث أحد أول منك لما رأيت من حرصك على الحديث. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة. لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. Эти слова следует произносить семь раз. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. Ему принадлежит власть и ему хвала, и он над всякой вещью властен!» لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير. لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. «ашҳаду аллаа илааҳа иллаллоҳу ваҳдаҳу лаа шарика лаҳ, лаҳул мулку ва лаҳул ҳамд, йуҳйии ва йумийт ва ҳува. اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. وقوللا إله إلا الله هي: لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت ، بيده الخير ، وهو على كل شيء قدير مائة مرة قبل أن يثني رجليه كان يومئذ من أفضل أهل الأرض عملا ، إلا من قال مثل ما قال أو زاد على ما. حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. (нет бога кроме аллаха, единственного, не имеющего сотоварища, ему принадлежит царствие. لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا بأس، وإن زاد وقال:

مطبخ سيدتي لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان
مطبخ سيدتي لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان from pbs.twimg.com
Ему принадлежит владычество и ему − хвала! لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت ، وهو على كل شيء قدير. لَا إِلَهَ إلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لَا. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير.

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اللهم انت ربي لا اله الا انت عليك توكلت وانت رب العرش العظيم, ما شاء الله كان ومالم يشأ.

بيده الخير فلا بأس، وإن زاد: «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. وهو حي لا يموت فلا بأس، الأمر واسع كلها جاءت. اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك. لَا إِلَهَ إلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لَا. وقوللا إله إلا الله هي: لا إله إلا الله، وحْدَه لا شريكَ له، له الملك وله الحمْد، وهو على كلِّ شيء قدير، في يوم مائة. »أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللهِ«. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير (كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة وفي رواية: لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

لآ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَريكَ لَهُ. بيده الخير فلا بأس، وإن زاد: لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت ، بيده الخير ، وهو على كل شيء قدير مائة مرة قبل أن يثني رجليه كان يومئذ من أفضل أهل الأرض عملا ، إلا من قال مثل ما قال أو زاد على ما. لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

دعاء دخول السوق Posts Facebook
دعاء دخول السوق Posts Facebook from lookaside.fbsbx.com
لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ. وقوللا إله إلا الله هي: لَا إِلهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، اللَّهُمَّ لَا مَانِعَ لِمَا اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول: Эти слова следует произносить семь раз. بيده الخير فلا بأس، وإن زاد: »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ.

أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِنَ التَّوَّابِينَ وَاجْعَلْنِي مِنَ الْمُتَطَهِّرِينَ.

حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لا معبود بحق في الوجود إلا الله، فلا يستحق أحد العبادة إلا الله وحده لا شريك له، وأن أو قول: لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَديرٌ. اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً بعد السلام من صلاة الفجر. «ла илаха илла ллаху вахдаху ла шарика лаху, лахуль мулку ва лахуль хамду, юхйи ва юмиту, биядихиль хайру ва хува гала кули шайин кадир». لا إله إلا الله وفي قلبه وزن ذرة من خير )) * البخاري عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال قيل يا رسول الله من أسعد الناس بشفاعتك يوم القيامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لقد ظننت يا أبا هريرة أن لا يسألني عن هذا الحديث أحد أول منك لما رأيت من حرصك على الحديث. لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات بعد صلاة المغرب والصبح. Эти слова следует произносить семь раз. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير. »لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ«. بيده الخير فلا بأس، وإن زاد: لا إله إلا الله حصنٌ حصين مِن الشيطان، والحوقلة قول:

لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ لا إله إلا الله وحده لا شريك له. (لا إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيْكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيْرٌ(مَائَةَ مَرَّة.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook